ننتظر تسجيلك هـنـا

رابط دعوة الأصدقاء
لدعوة أصدقائك للتسجيل فى المنتدى بواسطتك ما عليك الإ اعطاءهم هذا الرابط حتى تحسب نقط الدعوات إلى رصيدك
http://www.333z.com/vb/register.php?referrerid=0

آخر 10 مواضيع
برنامج تحليل التواقيع بقواعد القوس والوتر .. برنامج تحليل الرسومات والأشكال (الكاتـب : - )           »          دورة فن التعامل مع الأطفال أ-عائض الشهراني (الكاتـب : - )           »          هدية مولودة مع إضافة حلوى في كيس فرنسي (الكاتـب : - )           »          دورة التناغم الأسري وفق الهيمنة الدماغية أ-علي يماني (الكاتـب : - )           »          أبوح بها صريحه واضحه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          اللي يبي الجمال والبياض والخصر الرشيق (الكاتـب : - )           »          شيلة الله ولا الهاجس.. (الكاتـب : - )           »          معايا عرض 200 ريال للنظارات (الكاتـب : - )           »          ممكن تفعيل الحساب (الكاتـب : - )           »          عدسات الانمي المكبره للعين روووعة حياكم يابنات (الكاتـب : - )


سوَلفَنآإْ


 
العودة   منتدى ورود الطائف > ورود الأدبيـة والشعر والخواطر ورد الطائف > القصص والروايات
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-30-2009, 08:22 AM   #1


الصورة الرمزية فتفوته

 
الحالـہ:فتفوته غير متصل
تسجيليّ: Nov 2009
آخ’َـر آطلآلـہ: 05-08-2011 (09:18 PM)
مُشآركاتيّ: 682 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 10
مستوى الـتقـَـيـَم: فتفوته is on a distinguished road
 
افتراضي روايه بدويه جنااااااااااااااااااااااااااااااااان


احم هو أنا لاحظت مافي روايات مدري إذا فيه ونا ماشفت
لكن جبت لكم روايه ولا أروع للكاتبه وديمه العطا
وان شاء الله تعجبكم
وراح أنزل بين كل فتره وفتره جزء

رجفة قلوب أسود الصحراء

وبسم الله الرحمن الرحيم


الفصل الاول...
في احدا القبائل البدويه كانت قبيلة الشيخ متعب وهوشيخ راعي خير وفزعات والكل يمدح فيه الله مارزقه من لعيال حد الاانه ربى اخو زوجته ويعتبره مثل اولده وكان له نعم الابن وكان من فرسان وشجعان القبيله ومعاه ابن عمه ..كانو ثنائي الكل يشهد بشجاعتهم ومرؤتهم ..حتى صارت القبائل الثانيه تخاف وتهاب هذي القبيله خصوصا انهم تكفلو بتدريب شباب القبيله على القتال كان اخو زوجة الشيخ اسمه سعوود وابن عمه حموود ..وفي مره من المرات وين ماكانو دايما يقعدون كان حمود مشغول بسلاحه يبطله قطعه قطعه يتاكد منه
اما سعود فكان جالس جنبه متكي على سلاحه ومشغول الفكر
حموود:اقول ياسعود
سعوود:سم
حموود:سم ألله عدوينك وش فيك اتهوجس من البارحه
سعوود:اهوجس فيعمي الشيخ متعب
حموود:علامه؟
سعوود:البارحه نمت مع عمي في المجلس بعد ما طلبت مني اختي الهنوف ابات عنده لجل هي بتبات عند وحده من الحريم مقربه تولد
اقترب حمود وجلس جنب سعود:ايه؟
سعود : تصدق طول الليل وانا اسمعه يون ويتوجع مدري مدري وش فيه ؟سألته الصبح انته تونس شي ؟ضحك وقال مابه الا العافيه
حمود:ايه وكاد انك كنت نايم
سعود:لا يا رجال انا كنت صاحي اعابل في سلاحي ..اقولك طول الليل وهويتوجع
حمود: ماهقوت انعمي يفصح عن الي به ..تدري ليه ياسعود؟
سعود:ليه؟
حمود:وكاد انه خايف على القبيله ليصير فيها خوف وعدم الامان وتدريبناالقبايل الثانيه وتغزو
سعود:ليه ؟وحنا وين رحنا؟
حمود:لا تنسا ياسعود ان عمي هو داهيه الحرب ولوما تخطيطه وتوجيهه لناحنا مانفعتنا شجاعتنا
سعود:صادق ياخوي لاكن وش السواه الحين
حمود:تخبر عمتي ألهنوف وش علته وحنا نجيب له العلاج وندزهعلى عمتي تعطيه اياه
وقف سعود:انا اشهد انك جبتها ..اجل انا استرخص

وفي بقعه اخرى عند الجبال والمغارت كانت خيمه صغيره منصوبه جدام احدا المغارت
وكانت العنود متمدده على جنبها بعد مانشلت شعرها الاسود الطويل دخل عليها اخوها ساري
سويري:مسيج الله بالخير ياخيه
العنود بمشهد تمثيلي :سويري ياهلا ياهلا بالغالي طولت الغيبه ياخوي قامت العنود ولمت اخوها لحضنها بكل قوتها
سويري:فكييني يامره وش ذا ذبحتيني
عنود:اييه.اشتقت لك ياخوي
سويري وهو يبطل السلاح الي على صدره:بلا هرج زايد قومي زهبي العشا
عنود:وشو؟ انا ازهب هلك عندك اختك الخبيله نجيله خلها هي تزهبه
سويري: خبيله ..اي عشا ذا يجي منها
عنود:ايه وانا شعلي دبر حالك لحالك
سويري:وانااشهد ان مابه حريم
عنود: اييه مابه حريم
مسك سويري طرف شعر عنود
سويري:عنود ماودج اقصقص لج شعرج ذا الي بيجيب النا مصيبه في يوم
عنود:لالا لا كله ولا شعري انا احبه ومدبره حالي معه خلال تقصقيص لشعرك
خلع سويري غترته واخذ ايهز شعره الي مقصقص مدرج لحد كتوفه
عنود: يووه والله انك تقتل ياخوي عليك زين ماشفته على حد
سويري:انكتمي
شبك سويري ايديه ورا راسه وحط راسه ونام
مين هنه سويري وعنود هذولا اخوات ومابه حد رجال بينهن ..قصتهن بدت مع ابوهن الي انطرد من قبيلته من زمان بسبب تهمه اتهموه فيها ولاد الحرام خلا جده والي هو شيخ القبيله يطرده ...واستقر به الامر بعد ذلك عند رجال فقير مع بنته استضافوه ورد عنهم ذاك اليوم قطاعين الطرقوا عجب به الرجال وبعد فتره زوجه بنته الي خلفت له بنتين تؤام وبعد سنه الحقتهن ببنت ثالثه ..مرت عليه ايام صعيبه كثيره كان دايما ايفكر في بناته ومصيرهن بعد ماتوفتامهن وهن بعمر التسع سنوات لاله ديره ولا يقدر يستجير باي ديره ..وقرر بعدها انهايدرب بناته على الفروسيه والمنازل واستخدام السلاح وقام ايلبسهن ملابس الصبيان ويطلع بهن عند كل الناس على اساس انهن اولاد ..العنود وساره تاقلمن على الوضع اما نجيله فكانت عايشه في سبحانتها مالها في لبس الرجال وتصرفات اخواتها وبعد ماكملو التؤام سبعة عشر سنه توفى ابوهن وهو ضامن انهن قدرات ايواجهن الحياه ...وعلى ذاكالمنوال عاشت البنات مره يكونن بنات متى مالبسن لبس البنات ومره يتغمصن شخصيةالشباب اذا كانن بلبس الرجال
ساره والي كان اسمها ساري كانت مثل ماقلت مقصقصه شعرها مثل الرجال وكانت نحيفه وفيها سمار خفيف ودايما اتحط شنب تركيب
اما العنود فماكانت قاصه شعرها لحبها الشديد له الا انلها صوت مبحوح اذا تغمصت شخصية الرجال ماحد عرفها
قامت العنود وهي تشوف سويره غطت في النوم البست ثوبها وتحزمت بالسلاح وحطت الغتره على راسها ووجهت سلاحها على سويره
العنود بصراخ:سويري سويري
قفزت سويره منن ومها ومسكت سلاحها تاهب لاي هجوم
سويره:وشوفيه؟
عنود:امش قدامي امش
سويري: عناد وش ذا المغثه ياخوك
عناد: امش خلنا نشوف اختك المخبوله هذي وين راحت
سويري :وكاد انها في المغاره
عناد:اقولك امش قدامي
سويري:طيب طيب بعد عني بارودتك ذي


الجزءالثاني...
في قبيله ثانيه كان الشيخ سند قاعد في مجلسه لمحاكمة اثنين من القبيله معروف عنهم الشغب وكثرة مشاكلهم .قبيلة سند اسمها قبيلة السنادوه وهي منسوبه للجد الاكبر لسند ومعروف ان هذي القبيله انها من القبايل الراهيه الي مافي قبيله ثانيه تنافسها في الخير الي هيفيه
وسند شاب قارب الثلاثين مسك مشيخة القبيله بعد ما مات ابوه وظل هو الي مستحق المشيخه ..القبيله الى جانب انخيرها كثير معروف اهلها بانهم ناس عنيدين واهل مشاكل لاكن سند قدر بقوة شخصيته وشجاعته انه يكبح شر هذي القبيله الي كثير ما طالبته بغزو القبايل الثانيه حصل معاهم معناه كبيره لين ماردهم عن كثير من الافكار السودا الي ايطالبونه ابها ..كانت عمة سند هي الوحيده الي يلجا لها سند ويبثها همومه وياخذ برايها
سند عازب وكل بنات الديره يتمنن ويتشرفن بالزواج منه الا انه مابعد فكر بالارتباط
سند وهو في مجلسه نط من مكانه وحط فوهة بارودته على صدر مفلح
سند:اتخسى ياالخام مابعد جابته امه من يتحداني
مفلح :انته ناوي تقتلني ياشيخ ؟!! اقتلني اقتلني ومن الي قادر يردك ياشيخ
رمى سند بارودته لاكنه مسك براس مفلح وثبت نصف وجهه في الارض وداس عليه
سند :والله ان ماحد يقدر يمنعني اقتلك واقطعك للذياب تاكلك مير اني راحم العجوز امك الي كل يوم جايتني تبكي ...انقلع انقلع قم من قدامي لاعاد اشوف وجهك هنا في المجلس
قام مفلح ووجهه متوسخ بالتراب وهو راسم ابتسامة نصر على وجهه
مفلح:والله ياشيخ ماودي اجي هنا مير ان جماعتك كل يوم ساحبيني هون
سند:انقلع من وجهي
طلع مفلح من مجلس الشيخ ولحقه خويه مصلح راس الشر الثاني
بعد مانفض المجلس دخل سند على عمته واخذ يتكلم معها عن مشاكل القبيله ومعناته مع مفلح ومصلح اسمان مضادن لشخصيات اصحابها
بعدها دخلت عليهم منيره وهي بنت اخو زوج عمة سند الي متوفي من زمان ..منيره كانت متولعه بحب الشيخ سند الا انه ماكان يعطيها مجال تتكلم معه وصادنه مثل ما يصد باقي بنات القبيله
سلمت عليهم فقام سند وترخص منهم وطلع..حست منيره بالقهر منه
منيره:شايفه شايفه ياعمه ابن اخوك مانظرني ولا عبرني
ضحكت العمه:اصبري اصبري يامنيره هو وين يحصل زين وجمال عند غيرج لاكن سند شيخ ومايقدر يظهر عواطفه هيج علن اهو وكادمتى ماحس ان الوقت مناسب له للزواج راح ايقول على طول ابي منيره
ضحكت منيره وهي تاخذها الاحلاملذاك اليوم

¤¤
¤¤
¤¤
في قبيلة الشيخ متعب كان حموود وسعوود جالسين سوا عند الغدير
حموود:سعوود ماشتقت للقنص ؟
سعود:الا مشتاق وش رايك نطلع للوادي الاخضر نقنص
حمود:انته ماتقول ان عمي الشيخ متعب امس بايت متوجع واتريد اتشوف وشهو بيه
سعود:ومن قالك اني مادريت
حمود:اييييه
وضرب ببارودته على راس سعود :وشوله ساكت ماحكيتلي تحسب انك انت بس مهموم مناجله
ضحك سعوود:يا رجال وش بك علي والله ان مافيه الا الخير انا سالت خيه وقالت انه كان موجوع من سنه والحمدلله تقولانها ما سوت له تفاهم خلعت له السن واستراح من وجعه
حمود:يادافع البلا خلعته مره وحده
سعود:استراح منه
حمود:ايه زين لعاد متى ودك نطلع للقنص
سعود :باكر مع طلعت الضو
حمود:صار وقل لمحيميد وسعد يجون معنا وخلنا نرجع في نفس اليوم علشان مانغيب عن القبيله
سعود:تم ياخوك

اما في المغارات وين ماعنود وسويره اختها جالسات قدام المغاره وين مانصبن خيمه يستقبلن فيها اي ضيف يمر على البقعه ذيج
العنود:اقول ياسويري
سويره: سم ياخوك
عنود:اختك المهبوله وينها
سويره:وكاد انها في المغاره
عنود:تراها اذتني باذون الارنب الي تبيها ماتحب تاكل بالارنب الا اذونها
سويري :تراها هبيله هبيله ياخوك
عنود:ايو الله هبيله
العنود وساره شخصيات عناد وساري كانت كثير طاغيه عليهن واكثرحج يهن حجي رجاجيل الا اذا فكت العنود شعرها انجلبت الموجه عليها على انها مره
عنود:سويري وش رايك نطلع باكر للوادي الاخضر نتصيد ارانب للمهبله خيتك
سويري: ايه ماعندي مانع والمهبوله؟
عنود:المهبوله نظرب بوجهها في رماد الضو وننكش كشتها ونقول لها تلزم المغاره وان جا حد وشافها هج من الخوف
ابتسمت سويره:ايه ما يغلبك شي صار ياخوك باكر نروح ونرجع بنفس اليوم
¤¤
¤¤
¤¤





تابع الجزالثاني...
في اليوم الثاني تحرك مفلح ومصلح ومعهم عشرين واحد من اتباعهم متوجهين للوادي الاخضر وكانو من الناس الي عانا منهم الشيخ ويحاول دايما يكبت شرهم وهذا كله بسب المال والحلال الي يمتلكونه خلاهم يشوفن حالهم فوق الكل وكانت فيهم ميزة حب التملك ولا يرضون لاي احد بمشاركتهم لاي شي
اما سعود وحمود كانو بعدفي طريقهم للوادي الاخضر مع خوينهم حمود كان طول الطريق يشل شلات بصوته المعروف عن دربعه بحلاته
سعود:يسلم لي ذاالصوت الا اقول يا حمود وش رايك تشل لنا شله غزليه
حمود:انت انهبلت وش لي انا بشلات الغزل خلها للناس المهابيل
سعود وهو يضحك :ليه منت ناوي تنهبل زيهم بيوم
حمود:ما قاله ربي وش لي انا بدرب عمير الي يون ليله مع نهاره بسبت مره مانكتب له نصيب معها
سعود:اجل يعني مانحب ولانعشق
‏ حمود:قلتلك ذا درب المهابيل
سعود:يعني مانعرس
حمود:سعووود والله انكان هبلت اذا ودك تعرس قل لخيتك تدورلك المره الصالحه وتجوزك اياها لاكن والله انسمعت بيوم انك تحب وتعشق لجل تون لي ونين عمير لفرغ بارودتي ذي في راسك
سعود:عوذه.... يارجال انا رجال صحيح بعدني ماهويت لاكني رجال احب اشوف الزين وانقي من لزوما تكون مرتي
حمود:انته انهبلت وتراك اقرفتني بحجيك ذا اتركه عنك وخلنا نشوف طريقنا
ضحك سعود على خويه الي دايما مايحب يسمع سواليف العشق
اما العنود وسويره قدرن اخيرا يمسكن باختهن نجيله ويترسن شعرها ووجهها برماد النار حتى صارت مثل الجنيه اليطالعه من تحت الارض ووصت العنود نجيله ماتطلع من المغاره وفي الطريق كانت العنود تضحك
سويره :وش بك
عنود:كل ماتذكر شكل انجيله اضحك ههههههههه تقول ظاهره من سابع ارض والله ان الي راح يشوفها راح ينجن
سويره: خلنا نخلص بسرعه لجل نعاود لها بسرعه
عنود:ليه اناودي نمر لوادي الغدير
سويره: لجل ويش ياعناد
ابتسمت العنود:لجلالي انت خابره
سويره:عناد انت مصدقا حالك ..اترك عنك بنات الغدير النوبه الي فاتت سلمت من اخو البنت بعد ماشافك تتحجا مع خيته والله انهم ناوين لك نيه شينه وهم مفكرينك تتحرشببناتهم
عنود:اييه انا اتسلى
سويره:حنا ماصرنا رجاجيل لجل نتسلى حنا صرنا رجاجيل لجل نحمي انفسنا لويش نرمي انفسنا في التهلكه
عنود:اييييه وانا وش اسوي انا رحت للغدير اسقي الفرس والبنت انجنت علي
سويره:تقوم تجاريها في هبالها
عنود:البنت مزيونه انا بس قلت لها بيتين شعر غزل وانجنت بزياده
سويره:اكفينا ياعناد شر القبيل هذي
عناد:ماعليك من فرسانها والله انهم مايسوو شي قدام بارودتي
سويره :امش امش ياعناد خلنا نخلص من وقت
عنود:اجل حاول تلحقني ياسويري انطلقت العنود بفرسها ووراها سويره في سباق للوادي الاخضر
¤¤
¤¤

الجزء الثالث.....
وصلت العنود وسويره اول شي للوادي واول ما شافت العنود الغزال صرخت باعلى صوتها ولحقت الغزال لحد ماصادته
اقتربت منها سويره وهي على فرسها:وش ذا الهمه ياعناد صدته اول ماوصلنا
عنود:ايه وودي اشب النار الحين واشويه
سويره:انفجعت ياخوي
عنود:لا مير اني زهقت الاكل الي توكلنا اياه اختك
سويره:ههههههه يازينه مناكل
عنود:وانت صادق ياخوي محد ياكله الا انت شف وزنك كيف زايد
سويره:لاتقرفني ياعناد ..اقول خلنا نصعد للعالي نربط الخيل فوق تريح وبعيد عن صوت البارود
عنود:امش وانا وراك
في اعلى التل بعد ماربطت العنود وسويره الخيل وقبل لا ينزلن سمعن صوت حوافر خيل تدخل الوادي وكان المكان الي هم فيه يستطلع على كل الوادي لعلوه اما الخيل الي دخلت الوادي كانت لمفلح ومصلح وجماعتهم
سويره:وشذا القوم ياعناد
عنود:ايه وشذا القوم ذولا بطرانين من النعمه الي هم فيها تقول عيال شيوخ
سويره:وليه مايكون الشيخ معهم شف الخيل شف الخيل انا اشهد انها اصيله تذكرني بفرس كانت عند ابوي يوم كنا صغار
عنود:ولا السلاح ياسويري شف لمعته كيف هذا غير ملابسهم والفرو الي عليه
سويري:يكافينا شرهم ماني متطمن لهم
عنود:طيب وش السواه محنا بقانصين ؟
سويره:وذولا هون ماعتقد ياعناد خلينا نجنب شرهم ونرجع ماهب نذاله فينا مير اني ماهوب متطمن خلنا نعاود ياعناد
عنود:ونجيله ياسويري بعد الي سويناه فيها نرد لهابدون الارانب والله انها تحش اذونا بدل عنها
سويره: الوضع مهب مريحني ياخوي
عنود:حنا قدها وقدود
سويري:عارف ميرالنوبه ذي قلبي واجعني
عنود:لد ياسويري لد اهناك اربعة فرسان جاين من الشرق ماعتقد انهم يتبعون لهم اناودي اقرباكثر لجل اشوف وش الي يصير
قامت العنود والتفتت عن اختها
ولاولمره
سويره:عنود ياخيه ارجاج
التفت العنود بسرعه :وش بج ياسويره وش الي قالب حالج كذا
سويره:خلينا نعاود قبل لايدروبنا احس بالموت ياخيه
عنود:يومي قبل يومك
سويره:وشلي بدنيا انتي مهب فيها ياخيه خلينا نعاود انجيله لحالها وهي محتاجه لنا اكثر
عنود:طيب بس خليني وش سالفة القوم ذولا
في اسفل الوادي تفاجى حمود وسعود باربعة فرسان طالعين لهم ومصوبين بواريدهم عليهم
حمود:وش السالفه من انتم وليه مصوبين علين اسلاحكم
الرجل :يقولكم عمي الشيخا نقلعو من الوادي لانه مايحب حدا معه
سعود:الوادي كبير وعمك الشيخ ماهو بمتضرر لوشاركه حدا غير وترانا عيال شيوخ ومن حقنا اننا نتصيد
العنود تكلم اختها:ليه هوالوادي للشيوخ وعيالها بس
سويره:انكتمي
ردالرجل على سعود:انتم بتطلعو برضاكم ولا نطلعكم بالغصيبه
حموود:اتخسى ياالخام تطلعنا بالغصيبه
الرجل:ترانا قوم كثيروانتو قليلين عدد وماتقدرو علينا
سعود:وحنا فرسان والواحد فينا عن عشرة فرسان واذا ودكم بالمنازل ماعلينا خلاف
‏ العنود:ايه ينصراما جابتك شوفي ياسويره شوفي وانتي تقولين لي خلينا نعاود
‏ سويره:ذولا رجال ياالعنود
عنود بصوتها المبحوح :وحنا رجاجيل اترك عنك ياسويري عنود وسويره وخلنا نرد لشجاعتنا المهابيل ذولا مايدرون بالفرسان الي متخبين والسلاح الي معهم ومدري اذا هم صادقين ان الفارس الواحد منهم عن عشره ولاهو بس حجي
سويره:وش ناوي عليه ياعناد
عنود:خلنا ننزل اكثر نشوفوش ايصير
سمعت بعدها العنود وسويره صوت طلق النار وكانت مواجهه بين سعود وحمود وخوينهم واتباع مفلح ومصلح الطرفين استمرو بطلق النار بدون ماينصاب احد وبعد ذلك استطاع حمود ايصيب ثلاثه منهم وحمود اثنين وقدر واحد من جماعة مفلح يتسلل لمكان قدر منه يركز ببارودته على حمود وقبل لايطخه انطخ الرجل التفت حمود للرجال الي كان قريب منه وشافه ميت واستغرب منوين جته الطخه بعدها بربع ساعه عرف سعود وحمود وربعهم بفرسان فوق التله ايساندونهم وقدرو يحمونهم غير ان ربع مفلح قدر بعضهم يدور من خلف التل ويوم عرفت العنود وسويره ابهم انزلن من التل بعد ماتلثمن واشار لهن حمود بالانضمام لهم واستمرت المواجهه بينهم لحد مانطخت سويره في كتفها من قدام وهون جنت العنود وهي تركض لاختها
عنود:سويري سويري صابك شي
سويره: انطخيت ياخوي
عنود:لا لاياسويري اترجاك لاتموت
سويره:انجيله انجيله ياعناد لزوما ترد لها
واغمى عل ىسويره بعدها
في الوقت ذا كا نمفلح وجماعته ينسحبون


أكمل ول لأ؟؟؟؟؟



 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 10:56 AM   #2


الصورة الرمزية فتفوته

 
الحالـہ:فتفوته غير متصل
تسجيليّ: Nov 2009
آخ’َـر آطلآلـہ: 05-08-2011 (09:18 PM)
مُشآركاتيّ: 682 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 10
مستوى الـتقـَـيـَم: فتفوته is on a distinguished road
 
افتراضي رد: روايه بدويه جنااااااااااااااااااااااااااااااااان



الجزء الرابع...
بعد ما قام سعود مبتعد عن سويره وهو مش عارف وش الي صايبه لاول مره في حياته يتعرض لموقف كذا ..قرر يخبر حمود عن البنت..جلس لحاله بعيد عنهم فكره تجيبه وفكره توديه ..لحد ماجاه حمود
حمود:سعوود وش بك جالس لحالك هون
سعود:مدري متضيق ياخوي
حمود:وش الي مضايقك؟
سعود سرح بفكره "كيف اقول لحمود عن المره وهو الي ما يداني طرواهن "
حمود:سعوود والله ان بيك بلا وش بك تحجا
سعود:مابي شي مير انته شايف حالنا والي صار لنا اليوم وشالي راح نسويه مع المصيوب واخوه الي راح ولا عاود
حمود:بسيطه ياخوي بسيطه اول مايقوم الرجال نشوف هو من ايعرب او ناخذه لهم ووكاد انه ايبلغهم عن خويه وراح هم يتصرفو
سعود تنهد على امل ان الي يقوله حمود يصير لاكن كيف والرج المره ما هوب رجال
في هلاثناء جاهم محيميد وهو يصارخ من الناحيه الي فيها سويره
محيميد:ياسعوووود ياحمووود الحقو الحقو
قام سعود وحمود وسعود عاود له التوتر "وش سالفة محيميد لايكون عرف بامر المره
حمود:وش بك يارجال
محيميد وهو يسحب انفاسه:المصيوب المصيوب
سعود:وشبه تحجا يارجال
محيميد:المصيوب رحت له لجل اشوف هو حي ولاميت
حمود بعصبيه :ومن قال لك تروح له اناما نبهت عليكم ما تقربو عنده
محيميد وهو لازال يجمع انفاسه:ماكنت ادري ماكنت ادري انته ليه ماتبينا نروح ينبه
حمود:وش السالفه
ارتبك سعود ولم يستطع اجابت حمود
التفت حمود لمحيميد:وش به الرجال هو حي ولاميت؟
محيميد:حي ياحمود حي مير انه يقول ان به مرض شين ينتقل عن طريق الدم وهو ينزف دم وميريد ايعدينا
حمود:عوذه يادافع البلا
اماسعود فتح ثمه بالاول وبعدها صد عنهم لجل يكتم ضحكته "وش ذاالمره قدرت تصرفهم عنها انا لزوما اعرف وش قصتها
سعود: اييه ونترك الرجال ينزف لحد ما يموت
حمود:يقولك مريض
سعود:انت ناسي ياحمود ان الرجال له فضل علينا
حمود:الرجال هو الي طالب منجي جنبه
سعود:انا رايح جنبه واشوفه
حمود:انت ناوي تقتل حالك
سعود:انا اكثر واحد جلست جنبه ولمست دمه ان كان به شي فنا انعديت من زمان
تركهم سعود وراح لسويره الي اول ماحست بصوت اقدامه رفعت راسها
سعود: احولك يالخو تونس بشي
سويره: خويك مقال لك لحد ايجي جنبي
سعود:ايه قال لي مير انامقدر اخليك وانت بالحاله ذي
سويره:انا ماعليه شر الحين يعاود اخوي وارجع معه ..هو خويك مابين؟
سعود:خويي عثرت به فرسه وماتت لانها كانت مصيوبه وعاود لنا يمشي ارتفعت اكتاف سويره عن الفرو في محاوله للجلوس
سويره:واخوي عناد مابين لهاثر؟
سعود:لا ..الا هو كان مصر على الثار ؟
سويره:ايه ذا مجنون حرب مايهمه شي
قرب سعود منه ااكثر
سويره:خلك بعيد
سعود:لد لملابسي كلها متوسخه من دمك ان راد ربي بي شي فهو صاير لامحال
سويره:يكفيك ربي بلاي
سعود:الا قل لي انتو من اي عربا
سويره وهي تغرز أصابعها في شعرها وتشده بشويش:وش اقولك لزوما اقول بحالتي ذي لزوم اني اقول
سعود:قول وصدقني ما بيجيك الا العون
سويره: انا واخوي والنا اخت عايشين الحالنا في مغاره بعد ماتوفا ابونا وتركنا لحالنا
اخبرت سويره سعود بكل شي دون ان تعلمه بجنسها وجنس اختها العنود
سويره:انا الحين ماني عارف الحق اخوي واشوف هو حي ولاميت ولا ارجع للمهبوله الي تركناها لحالها
سعود:مانت قادر ترجع ولا تلحق اخوك وانته مصيوب لزوما تريح يومين
سويره وهي تضرب بقبضتها الارض :وش السواه لزوما ماضل هيج
سعود:وش رايك اخلي واحد من خوياي يروح يجيب اختك المهبوله يرجع بها لديرتنا واهناك راح تشوفها خيتي الي هي مرت الشيخ واطرش لها وصاه تهتم بيها لحد مانعاود بخوك
اغمضت سويره عيونها والتفتت للجهه الاخري وهي تشعر بالعجزوعدم القدره على اتخاذ قرار
ظل سعود ينظرلها وهو حاس بمصيبتها
سعود:وش قلت يالخو
سويره:ماني عارف وش اقول
سعود:اذا كنت خايف على اختك فنا اضمن لك خويي حمود مثل ماضمن لك حالي وش قلت
سويره:شورك وهدايت الله ..وعناد
سعود:عناد راح اخلي محيميد وسعد يتتبعو الاثر ويسالو عن القبيله واوصاف فرسانها ويعاودو بالاخبار لنا لحد ما يلتام جرحك
سويره:وانت ..انت بتظل هنا
سعود: اييه محدان غيري يقدر يجي جنبك لجل المرض الي انت بيه
سكتت سويره وهي تنظر لسعود
‏"معقول ذا الرجال مهو بخايف على حاله وكآن الموضوع عادي عنده عكس الرجال الي هرب قبله اول ماقلت له وش بي"
قام سعود وراح لحمود وطلب منه ايروح يجيب المهبوله وياخذه اللقبيله
ضحك حمود:مهبوله وانا انت صاحي ياسعود؟
سعود:وش بك ياحمود الرجال متازمه عنده الامور ولاتنسا انهم الهم الفضل انك حي انت نسيت انك كنت ميت لا محال
سكت حمود وهو يتذكر الرجال الي كان قريب منه وكان طاخه لامحال
حمود:بس ياحمود كيف تبيني اتفاهم مع مهبوله
سعود:نكلم الرجال ونساله كيف تتصرف معها
حمود:صار توكلنا على الله
وقف حمود بعيد عن سويره واعتدلتو هي متسنده على الفرو
سويره:اوصيك بخيتي يالخو تراها مسكينه وهبيله ماتعرف بالدنيا ذي غيرعناد وسويري اذا جيت جنب المغاره عرفها بك وانك جاي من طرفنا و ان عناد وسويري بخيرواني وصيتك تاخذها معك ..صح هي هبيله لاكن كل الي يقوله سويري وعناد هي تمشي عليه

اما العنود قدرت اتصيب اثنين من جماعة مفلح استولت على اسلحتهم وذخيرتهم وكملت مطاردتم لحد مشارف قبيلتهم وهناك اتخذت لها موقع تقدر تحمي نفسها فيه وتزلزل فيه كيان القبيله الي كانت ماتهاب ايغزو او عدو لاكن الي صار قلب حال القبيله حتى وصل الخبر للشيخ سند عن الفارس الي عسكر في مشارف القبيله وله صولات وجولات مع كل من يقرب منه وانه مصر يفني القبيله واولهم شيخها الي كانت العنود معتقده انه سبب موت اخوها لانها سمعت بان الي طلب بطرد حمود وسعود هو الشيخ
¤¤
¤¤


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 11:11 AM   #3


الصورة الرمزية !.م ــياســ م.!

 
الحالـہ:!.م ــياســ م.! غير متصل
تسجيليّ: Nov 2009
مَكَانِي: ¦ ¦..عَلى رُوسْ الخلايق..¦ ¦
آخ’َـر آطلآلـہ: 12-18-2013 (03:08 PM)
مُشآركاتيّ: 1,498 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 10
مستوى الـتقـَـيـَم: !.م ــياســ م.! is on a distinguished road
 
افتراضي رد: روايه بدويه جنااااااااااااااااااااااااااااااااان


حبوبة لي عودة مساء إن شاءالله لقراءتها

حبيت أسجل حضوري

وأشكر جهودك

الله يعطيك العافية ياقمر

لك مودتي


 
التوقيع :

...





.....


رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 09:35 PM   #4

الصورة الرمزية شموخ انسان

 
الحالـہ:شموخ انسان غير متصل
تسجيليّ: Apr 2009
مَكَانِي: " القناعَةُ مْوطِنيَ "
آخ’َـر آطلآلـہ: 08-23-2014 (02:20 PM)
مُشآركاتيّ: 2,430 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 10
مستوى الـتقـَـيـَم: شموخ انسان is on a distinguished road
 
افتراضي رد: روايه بدويه جنااااااااااااااااااااااااااااااااان


فتفوته

مشكوره على الروايات

يعطيك الف عافيه على المجهود المبذول

وفي انتظار جديدك

اخوك

شموخ انسان


 
التوقيع :
[ يعلمّ الله شوق نفسيٌ لكٌ بحر ]


لو تدَري بشُوقِيَ لكَ أن تَقلِبّ مَوآزين دِنيَآك فُوق تَحتَ



بس يَآ حِلوُك وأنتَ غآفل وَلأهيٌ خَلك مِثَل مَآنتَ يمكن أمُوت وأنتَ مَآحسيتَ



رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 01:03 PM   #5


الصورة الرمزية فتفوته

 
الحالـہ:فتفوته غير متصل
تسجيليّ: Nov 2009
آخ’َـر آطلآلـہ: 05-08-2011 (09:18 PM)
مُشآركاتيّ: 682 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 10
مستوى الـتقـَـيـَم: فتفوته is on a distinguished road
 
افتراضي رد: روايه بدويه جنااااااااااااااااااااااااااااااااان


أهلين فيكم كل مره أحاول أنزل الباقي بس مايرضى مدري ليه حد عنده حل يخبرني شنو المشكله ؟؟


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 10:08 PM   #6

الصورة الرمزية كذاب بس جذاب

 
الحالـہ:كذاب بس جذاب غير متصل
تسجيليّ: Dec 2009
آخ’َـر آطلآلـہ: 05-06-2010 (02:17 AM)
مُشآركاتيّ: 105 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 10
مستوى الـتقـَـيـَم: كذاب بس جذاب is on a distinguished road
 
افتراضي رد: روايه بدويه جنااااااااااااااااااااااااااااااااان


يعطيكي العافية على الموضوع الرائع ...

يعجز اللسان عن وصف الكلام ...


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-17-2009, 10:04 AM   #7


الصورة الرمزية فتفوته

 
الحالـہ:فتفوته غير متصل
تسجيليّ: Nov 2009
آخ’َـر آطلآلـہ: 05-08-2011 (09:18 PM)
مُشآركاتيّ: 682 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 10
مستوى الـتقـَـيـَم: فتفوته is on a distinguished road
 
افتراضي رد: روايه بدويه جنااااااااااااااااااااااااااااااااان


كذاب >>>أستحي أقولها
شكر على مرورك لكن مدام الروايه مو راضيه تنزل معي راح أحط رابط التحميل ^^
http://sub3.rofof.com/011irbva22/Rjfh_qlwb.html


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بدويه, جنااااااااااااااااااااااااااااااااان, روايه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه يادنيتي كفاية عذاب(تغريد اليعلوي) تغريد سالم القصص والروايات 0 07-14-2013 03:12 PM
بدويه تكتب قصه بالانجلش ..!! طيــف عابــر الفرفشة 10 03-13-2013 09:54 PM

ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 03:49 PM.

أقسام المنتدى

منتدى الأشراف والمراقبه @ المحذوفات والمكرر @ الورود العامه ورد الطائف @ المنتدى العام @ منتدى الترحيب والإهداءات @ الطب @ حروف القصيد @ القصص والروايات @ الحياة الزوجيه @ الأسره @ الألعاب والبلاي ستيشن @ الصرقعه @ الصور والغرائب @ الرياضة المحليه والعالميه @ السيارات @ التقنيه @ برامج مشروحه @ التصاميم @ مكتبة الرسائل @ المقترحات @ المنتدى الاســلامي @ ورود الأدبيـة والشعر والخواطر ورد الطائف @ الاسره والمجتمع ورد الطائف @ الترفيهيه والمسابقات ورد الطائف @ التقنيه ورد الطائف @ الاداريه ( ورود الطائف ) @ السياحة @ الحوار والنقاش @ المقترحات و مشاكل الزوار @ الأخبار والأسرار والخفايا @ الكلمة و بوح المشاعر @ الجمال والاناقه @ المطبخ @ منتدى الدفاع عن الحبيب وصحابته الكرام @ المحاوره الشعريه @ القصائد المسموعه @ الاسلاميه ( ورود الطائف ) @ الخيمة الرمضانية @ التعليم وتطوير اللغات @ منتدى الصوتيات والمرئيات @ الفرفشة @ منـتدى المعهد النسائي لتدريب الطبي @ الديكور والمنزل @ الطائف منتدى الطائف @ أسرة منتديات ورود الطائف @ ورود المسابقات @ اخبار الطائف @ ورود الصور والغرائب ورد الطائف @ عروس ورود الطائف @ اسرار بنات @ مقر اندية المنتدى @ تفسير الاحلام @ ورود الماسنجـر @ كرسي الإعتراف @ عروس المصايف ( ورودالطائف ) @ مول الطائف @ استفسارات عن مدينة الطائف @ صور من الطائف @ رابطة مشجعي الاتحاد @ رابطة مشجعي الهلال @ رابطة مشجعي الاهلي @ رابطة مشجعي الشباب @ رابطة مشجعي النصر @ الجوال ورد الطائف @ مقاطع فيديو للجوال @ برامج والعاب الجوال @ مدونات الاعضاء @ متحف ورود الطائف @ الجوال @ طلبات الوظائف @ عرض وظائف @ عالم الرجل @ التصوير الشخصي @ مكتب الإدارة @ تاريخ مدينة الطائف @ رجيم @ الجمال والاناقة @ برامج @ مطبخ دلوعه @ كشكول الذات @ مدرسه لتعليم الفوتوشوب @ اخر اخبار الحدود السعودية اليمنيه @ غزلان الطايف @ ركن خاص بالحج @ ●|دَورَة الوسـ(MMs)ـائط الإحترافيّة ! @ سما الطائف @ مكتب لجنة الانضباط والترقية @ YouTube - يوتيوب @ منتديات وشات شباب وبنات الطائف @ منتدى ورد الطائف @ منتديات سما الطائف @ شركة زاجل @ جمعية البر الخيرية بالحوية @ الجرائم والحوادث الغريبة @ الأنديه الأوروبيه @ هامور شابك @ منتدى هامور شابك @ إحتراف السويش ماكس SWiSHmax @ مهرجان ورود الطائف 1431 هـ 2010 م @ زفات 2010 @ كاس العالم 2010 @ الارشيف 1 @ فعاليات صيف الطائف 1431 @ المسابقات الرمضانيه @ كاس الخليج 20 @ كأس آسيا 2011 في قطر @ منتدى تطوير الذات @ المسلمون المنسيون @ كارثة سيول جدة 2011 @ لاتشيل همومك بروحك @ الحلى @ الموالح والمعجنات @ الاطباق الرئيسيه @ المشروبات @ المقبلات والسلطات @ التميز عنواننا (ورود الطائف ) @ منتدى المواضيع المميزة @ قسم الادعية والأذكار اليوميه @ جـداول تـنـزف مـن مـحابـر الأعـضـاء .. @ حملة أرسلها صح @ أسرار البنات @ يوتيوبيات @ اندرويد ’ جلكسي ’ اتش تي سي ’ htc ’ samsung ’ galaxy @ نظام ابل ، ايفون ، ايباد , iPad , iPhone @ بلاك بيري ، للبلاك بيري ، Black Bery ، رمزيات ، @ فنَ الفوَتوَشوبَ ، الإبداعَ والمساتَ . @ دورةَ الفوتوشوبَ منَ البدايهَ حتى الإحترافَ @ ملحقات التصميمَ . . @ آبدعات الإعضاء .. @ Here we are listening - ونحن هنآ للإستماع .. @ آخبار الرياضه بالطائف .. @ فحص المواضيع @ تطوير المنتديات @ تطوير المنتديات 4.0.0 @ تطوير المنتديات 3.8.0 @ استايلات vBulletin @ مشاكل وحلول المواقع والمنتديات @




SEO by vBSEO 3.6.0